الشروط و الأحكام

عند استخدامك لموقعنا فأنت بذلك توافق على هذه الشروط والأحكام. إذا كنت غير راضٍ عن هذه الشروط يرجى إرسال شكوتك إلى العنوان الإلكتروني التالي
(info@onlytourism.com).يرجى العلم أنه من الممكن أن تتغير هذه الشروط والأحكام بين الحين و الآخر فيجب عليك المتابعة ومراجعتها عند استخدام خدماتنا في هذا الموقع.

ستقوم الشركة بتنفيذ كافة طلبات عملاءنا الكرام ولن تكون مسؤولة عن أية معلومات أخرى غير صحيحة يتم تقديمها. ويرجى العلم أن الشركة تبذل قصارى جهدها لتقديم خدمات التأشيرة بشكل صحيح وخلال الفترة الزمنية المناسبة. ومع ذلك لن تكون الشركة مسؤولة عن أي من الظروف التالية التي تحدث مع سلطة إصدار التأشيرة ومنها: رفض إصدار التأشيرة، رفض قبول الطلب، إصدار تأشيرة غير صحيحة،التأخير في تنفيذ التأشيرة الإلكترونية. وإذا كانت الشركة قد تسببت في أي مما سبق عن طريق الخطأ أو بسبب الإهمال فإنه يقع على عاتق الشركة مسؤولية تكلفة استبدال التأشيرة أو استرداد جميع الرسوم المدفوعة. ولا يمكن للشركة قبول أي مسؤولية عن الخسارة الناجمة، على سبيل المثال لا الحصر :الدخل المفقود أو تذاكر الطيران المفقودة.

سياسة استرداد الأموال – إلغاء الحساب أو إنهائه

إذا قمت بإلغاء الخدمة، فإنه يحق لك الحصول على شرط استرداد أموالك في حال كان طلبك لا يزال قيد الإرسال لقسم الهجرة. وفي حال قمنا نحن في “إي دبي فيزا”باستلام جواز سفرك و المستندات الأخرى الداعمة وتقديمها بالفعل من قبلنا للتنفيذ خلال وقت الإلغاء، فلن تحصل على شرط استرداد أموالك. وبالرغم من ذلك، فإذا لم تقم بتقديم طلبك خلال وقت الإلغاء فإنك سوف تتلقى استرداداً جزئياً لأموالك يتساوى مع الفرق بين أي رسوم قمت بدفعها إضافة إلى رسوم إعادة الشحن ورسوم التنفيذ.

إذا لم تقم بشحن جواز سفرك والمستندات الداعمة الأخرى وترغب في الإلغاء ، فستتلقى ردًا جزئياً للمال

يتعذر على “إي دبي فيزا” تنفيذ عمليات الاسترداد الخاصة بمدفوعات بطاقات الائتمان لأكثر من ثلاثة أشهر تحت أي ظرف من الظروف. في مثل هذه الحالات قد تقوم “إي دبي فيزا” بإصدار مذكرة ائتمان قد تسري على عدة طلبات مستقبلية المقدمة من خلالنا.

تحتفظ “إي دبي فيزا” بحق الإلغاء للمدفوعات و الطلبات قبل بدء التسليم دون ذكر أي أسباب لذلك.

إذا اخترت التقدم بالحصول على التأشيرة السريعة ولم نتمكن من تنفيذ طلب التأشيرة الخاص بك في الإطار الزمني المحدد فسوف يقع على عاتقنا استرداد مبلغ الرسوم السريع فقط.

بمجرد تقديم طلبك وإرسال مستنداتك و إجراء الدفع مقابل طلب التأشيرة الخاصة بك، فأنت بذلك تقدم لنا إذناً صريحاً لبدء تنفيذ الطلب على الفور. وبناءً على ذلك، ستكون الخدمات قد تم تقديمها و سوف تفقد الحق في إلغاء طلبك.

في حال تم رفض طلبك من قبل سلطة إصدار التأشيرة، فإن “إي دبي فيزا” غير مسؤولة عن رد المبلغ و سوف يتعين عليك إعادة تقديم طلبك وفقاً لقوانين التأشيرة.

قد تتلقى مبالغ مستردة في الحالات التي تتعذر فيها على “إي دبي فيزا” تزويدك بالخدمة على النحو المنصوص عليه في العقد.

غالباً ما يتم إعادة المبلغ المسترد فور إلغاء طلبك. ومع ذلك ، قد يستغرق العملاء مدة أسبوعين لتلقي الأموال في حسابهم المصرفي والذي يتم استخدامه مبدئياً لتقديم الطلب.

الإتاحة والتسعير

لا تضمن “إي دبي فيزا” بأي حال من الأحوال قبول طلبك من قبل سلطة إصدار التأشيرة. وتنتهي خدماتنا بمجرد قيام “إي دبي فيزا” بتنفيذ طلبك عبر الإنترنت وإرسال طلبك إلى سلطة إصدار التأشيرة.

كل عميل لدينا مسؤول عن الامتثال والقبول بأي متطلبات مذكورة من قبل سلطة أو حكومة إصدار التأشيرة الخاصة بالدولة.

لن تتحمل “إي دبي فيزا” المسؤولية إذا كان العميل غير مؤهل للخدمات المطلوبة أو في حال الحصول على معلومات غير صحيحة أو غير كاملة مقدمة من العميل، أو في حال عدم تقديم المستندات الداعمة عند الحاجة إلى ذلك، أو عن أي أخطاء مماثلة فيما يتعلق بطلب التأشيرة .

لا تصدر “إي دبي فيزا” تأشيرات الدخول وليست تابعة لأي جهة رسمية أو حكومية أو جزء منها.

تتوافق الأسعار أو الخدمات الموجودة في هذا الموقع مع المعايير الحالية لكل خدمة بعينها. ولن يتم إجراء أية تغيير على التسعير كما هو مذكور في هذا الموقع بناءً على طلب العميل.

إذا كان يجب أن يكون هناك تغيير في تسعير خدمة معينة يطلبها العميل ، وقد تم إرسالها بالفعل بواسطة “أي إي فيزا” فسيتم تطبيق السعر الأصلي خلال وقت تقديم الطلب.

أنت توافق على دفع جميع الرسوم والتكاليف لأي منتجات أو خدمات معروضة للبيع من قبل “إي دبي فيزا” أو من قبل أي مورد أو مزود خدمة آخر من خلال “إي دبي فيزا”. يجب عليك دفع جميع الضرائب ورسوم الشحن المطبقة المتعلقة بشراء أي منتجات أو خدمات أخرى. تخضع المتطلبات والرسوم المتعلقة بتنفيذ جوازات السفر والتأشيرات للتغيير على سبيل المثال لا الحصر: رسوم القنصلية للسفارة واستمارات الطلب والمستندات المطلوبة لإصدار التأشيرة والتي تخضع للتغيير دون إشعار.

وقت التنفيذ

وقت تنفيذ التأشيرات وجوازات السفر التي تعمل عليها “إي دبي فيزا” تقريبية وتستند إلى أوقات التنفيذ التي توفرها القنصليات ووزارة الخارجية في الظروف العادية. يجب حساب وقت التنفيذ بدءًا من يوم العمل التالي من تاريخ إرسال المستندات إلى “إي دبي فيزا” لتنفيذ عمليات إضافية. قد تطلب القنصليات و / أو وزارة الخارجية وثائق إضافية، وقد تؤخر القنصليات و / أو وزارة الخارجية ترفض وقت التنفيذ وفقًا لتقديرها دون مزيد من الإيضاحات. لن تكون”إي دبي فيزا” مسؤولة عن أي تأخير أو إلغاء أو خسائر مالية أو غيرها بسبب الرفض أو التأخير في وقت التنفيذ. ولن يتم رد أي رسوم خدمة أو رسوم سفارة أو رسوم بريدية أو رسوم شحن أو أي جزء منها بسبب التأخير أو رفض الخدمة.

حدود الاستخدام

غير مصرح لك باستخدام موقع “إي دبي فيزا” أو الخدمات التي تقدم عليه أو من خلاله لمصلحة شخصية، ولا يجوز لك بيع أو تقديم أي خدمات إلى أي طرف ثالث، أو استخدام أي ربح آخر من”إي دبي فيزا”، أو أي خدمات أو معلومات (ولا أي إعادة تجهيز أو تكييف أو تحليل لهم) متاح على موقع “أي إي فيزا” أو من خلال “إي دبي فيزا”.

سياسة الأمان

تحتفظ “إي دبي فيزا”بحقوق العميل أو المستخدم من وقت إلى آخر ، من أجل تغيير و / أو إدخال تدابير أمنية جديدة و / أو إضافة مقاييس غير مصحوبة بإشعار. من أجل سحب خلال الوقت و / أو الحد من إمكانية وصول “إي دبي فيزا” إلى أي فرد؛ ومن أجل القيام بأي شيء آخر تعتقد “إي دبي فيزا” أنه لا غنى عنه للحفاظ على أمن وسلامة “إي دبي فيزا” والمعلومات الموجودة في قواعد البيانات.

الشحن

يتم إصدار جميع التأشيرات إلكترونياً وإرسالها عبر البريد الإلكتروني.

سياستنا الخاصة

سيقوم “إي دبي فيزا” بجمع البيانات عندما يزور المستخدم في موقعنا. وسيتم تقييد استخدامنا للبيانات التي يتم جلبها من خلال صفحة (اتصل بنا) للاتصال بالمستخدم والتعامل مع استفساراته والتي تخضع لأحكام القانون المطبقة. إذا كنت ترغب في حذف أو إلغاء تنشيط أو تعديل بيانات المستخدم التي نحتفظ بها عنك، أو معرفة ما هي بيانات المستخدم (إن وجدت)، يرجى الاتصال بنا. يرجى العلم أنه لن يتم بيع بيانات تفاصيل المستخدم إلى أي طرف ثالث ولن يتم الكشف عن التفاصيل المشتركة خارج إطار موقع “إي دبي فيزا” بالإضافة إلى مشاركة المعلومات مع الأمور المتعلقة بالخدمة.

يساعد استخدام ملفات تعريف الارتباط على أداء العمل بوتيرة سريعة مما يتيح للعميل الحصول على تجربة استخدام أفضل. وبالتالي يقوم موقعنا بتطبيق ملفات تعريف الارتباط تسمح للمستخدم بالحصول على تجربة استخدام أفضل.

أنت توافق على أن موقع “أي إي فيزا” تقوم على تنفيذ ونقل بيانات المستخدم الضرورية لنا لتزويدك وتمكينك من استخدام الموقع للأغراض المشار إليها أعلاه.

الروابط

عندما يحتوي موقع “إي دبي فيزا”على روابط لمواقع خارجية ، يجب أن تدرك أن موقع “إي دبي فيزا” قد لا يتحكم في المواقع التي يتم الوصول إليها من خلال هذه الروابط.
“إي دبي فيزا” ليست مسؤولة عن المحتوى أو ممارسات الخصوصية للمواقع التي لا تتحكم بها “إي دبي فيزا” نفسها.
لا يعني وجود رابط على موقع “إي دبي فيزا” أي تصديق أو موافقة على أية سلع أو خدمات أو آراء أو مواد أخرى من أي نوع يتم توفيرها على الموقع أو من خلاله التي لا يتحكم فيها موقع “إي أي فيزا” ولا يسيطر عليها. ولا تتحمل “إي دبي فيزا” أي مسؤولية عن آراء الطرف الثالث (إن وجدت) المعبر عنها عبر “إي دبي فيزا”، أو عن أي تحريف احتيالي قدمناه أو تحت إشرافنا. وفي حال كنت تستخدم موقع “إي أي فيزا” كمستهلك ، فلا يوجد في شروط الاستخدام السابقة ما يحد من حقوقك القانونية بأي شكل من الأشكال.

تعليمات الاستخدام

تحتفظ “إي دبي فيزا” بحقها في تعديل أو تغيير شروط الاستخدام دون إشعار مسبق. وسيترتب استمرار استخدامك لموقع “إي دبي فيزا” قبولًا لشروط الاستخدام الجديدة المعدلة هذه ويجب عليك مراجعتها قبل إجراء أي استخدام آخر لموقع “إي دبي فيزا”.

إلغاء العقد

تحتفظ “إي دبي فيزا” بالحق في تقييد وصولك إلى موقعنا في أي وقت وبدون إشعار مسبق إذا اعتقد “إي دبي فيزا” أنك لم تمتثل لأي من الشروط والأحكام المذكورة.

جواز السفر والتأشيرة

يجب استشارة السفارة أو القنصلية ذات الصلة للحصول على المعلومات المتعلقة بجواز السفر والتأشيرة و يجب على المستخدم إطلاعنا بشكل مستمر على معلومات جواز السفر والوثائق الهامة الأخرى قبل المغادرة حسب الحاجة.
لا تتحمل “إي دبي فيزا” أية مسؤولية في حالة رفض المستخدم ركوب الطائرة أو الدخول إلى أي بلد بسبب أي من حالات الفشل التالية التي يرتكبها العميل وهي: عدم إحضار جواز السفر الصحيح، أو لتأشيرة ومستندات أخرى ذات الصلة، أو اتباع الشروط الهامة للبلد، أو ما يتعلق بسياسة شركات الطيران ، أو مصلحة الهيئة.