المدونات

كيفية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة زيارة دبي عبر الإنترنت

إلغاء تمديد التأشيرة داخل الدولة في الإمارات العربية المتحدة

  • لطالما كانت الإمارات العربية المتحدة وجهة شهيرة للسياح والمغتربين. لاستيعاب العدد المتزايد من الزوار ، تمت مراجعة سياسات التأشيرات الخاصة بالدولة عدة مرات. تشير الأخبار الأخيرة إلى أن إدارة الهجرة في الإمارات العربية المتحدة قد أدخلت بعض القواعد الجديدة فيما يتعلق بتمديد تأشيرة الزيارة إلى الإمارات العربية المتحدة دون مغادرة البلاد. وفقًا للتقارير ، يتم إيقاف تمديد التأشيرات داخل البلد ، ويتم رفض الطلبات الخاصة بذلك.

ما هو تأثير تغييرات تمديد تأشيرة دولة الإمارات العربية المتحدة على الوافدين وأصحاب العمل؟

  • خلال الوباء ، خففت حكومة الإمارات العربية المتحدة قواعد التأشيرة وسمحت للزوار بتجديد التأشيرات السياحية الإماراتية دون الحاجة إلى الخروج من البلاد. وقد تم ذلك باعتباره مصدر قلق إنساني لدعم الأشخاص الذين تقطعت بهم السبل في الإمارات عندما كانت معظم الدول قد فرضت قيودًا على السفر.
  • كان هذا الخيار منقذًا للحياة بالنسبة للكثيرين. ومع ذلك ، مع عودة البلاد الآن إلى طبيعتها ، قررت الهجرة في الإمارات العربية المتحدة إلغاء خيار تمديد تأشيرة الزيارة إلى دبي. سيتعين على الزوار الموجودين بالفعل في الإمارات العربية المتحدة بتأشيرات زيارة ويرغبون في تمديد إقامتهم مغادرة الدولة والتقدم بطلب للحصول على تصريح جديد. على الرغم من أن هذا قد يبدو مزعجًا ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الخيارات المتاحة لأولئك الذين يرغبون في تمديد إقامتهم في الإمارات العربية المتحدة. تأثير.

كيف تمدد تأشيرة دبي السياحية بعد إصلاحات التأشيرة؟

  • تتمثل الطرق الفعالة من حيث التكلفة للقيام بذلك في السفر إلى عُمان بالحافلة بعد إجراء الترتيبات للحصول على تأشيرة جديدة لدولة الإمارات العربية المتحدة من أحد كبار مزودي خدمة التأشيرات في الإمارات العربية المتحدة ، مثل تأشيرة دبي الإلكترونية. ستحتاج أيضًا إلى تأشيرة دخول إلى عُمان ، وبحلول وقت عودتك ، ستكون تأشيرة الإمارات العربية المتحدة قد تمت معالجتها. إذا كنت ترغب في تغيير حالة التأشيرة الخاصة بك ، فيمكنك الخروج من البلد وإعادة الدخول بالتأشيرة التي تم تغييرها بمجرد الموافقة عليها.
  • هذا الخيار مناسب لمن يريد التحول من تأشيرة زيارة إلى تأشيرة عمل أو العكس.
  • في حالة اقتراب انتهاء صلاحية تأشيرتك ، يُقترح أن تغادر الدولة وتتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول جديدة لمدة 30 يومًا إلى دبي لتجنب أي مضاعفات ناتجة عن تجاوز مدة التأشيرة.The تسري قاعدة جديدة على جميع الجنسيات بأثر فوري. من الضروري أن تبقى على اطلاع دائم بأحدث لوائح التأشيرات والامتثال لها لتجنب أي إزعاج.
  • لطالما كانت دولة الإمارات العربية المتحدة بلدًا مرحبًا به ، ويجب على الزوار احترام قوانينها وأنظمتها.

ختاماً

  • قد يكون قرار الإمارات بإلغاء خيار تمديد التأشيرة داخل الدولة مصدر إزعاج لبعض الزوار. ومع ذلك ، فمن الأهمية بمكان أن نفهم أن القرار قد تم اتخاذه لتبسيط عمليات التأشيرة وضمان الامتثال لقوانين ولوائح الدولة. يجب على الزوار الالتزام بالقواعد الجديدة وخدمات التأشيرة في دبي واستكشاف الخيارات المختلفة المتاحة لهم إذا كانوا يرغبون في تمديد إقامتهم في الإمارات العربية المتحدة. البلاد لديها الكثير لتقدمه ، ونأمل أن يتمتع الزوار بتجربة لا تُنسى لاستكشاف عجائبها.