المدونات

أشياء يجب معرفتها حول تأشيرة العبور لدولة الإمارات العربية المتحدة قبل التقديم

ما هي تأشيرة عبور دبي؟

تأشيرة عبور دبي هي تأشيرة دخول واحدة تصدر للمسافرين الذين يتعين عليهم البقاء في الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 8 ساعات كجزء من عبور المطار. إذا كانت لديك تأشيرة عبور من دبي أو تأشيرة عبور الإمارات العربية المتحدة ، فيمكنك الدخول والسفر عبر الدولة أو عقد اجتماعات عمل أو مقابلة أصدقائك أو عائلتك. يجب على الركاب التقديم مقدمًا من أجل الحصول على تأشيرة عبور الإمارات العربية المتحدة. ما هي المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة عبور دبي؟ من الضروري أن يكون لديك المستندات التالية للحصول على تأشيرة عبور دبي.

  • نسخة رقمية من جواز سفر مقدم الطلب مع صلاحية لا تقل عن 6 أشهر
  • صورة شخصية ملونة بحجم جواز السفر لمقدم الطلب.
  • تذكرة طيران لاحقة إلى وجهة أخرى غير تلك التي أنت قادم منها.

ما هي صلاحية تأشيرة عبور دبي؟

  • تأشيرة عبور دبي أو تأشيرة العبور الإماراتية صالحة لمدة 14 يومًا من تاريخ الإصدار. يجب عليك استخدام التأشيرة في غضون 14 يومًا ، وبمجرد دخولك إلى الإمارات العربية المتحدة ، ستكون الصلاحية لمدة 96 ساعة. يجب عليك الخروج من الدولة في غضون 96 ساعة من الوصول.

هل يمكن تجديد تأشيرة ترانزيت دبي؟

  • لا ، تأشيرة عبور دبي لا يمكن تجديدها أو تمديدها.

ما هي تكلفة تأشيرة عبور دبي؟

  • تبلغ تكلفة تأشيرة عبور دبي لمدة 96 ساعة أو تأشيرة عبور الإمارات العربية المتحدة 159 دولارًا أمريكيًا للخيار العادي. إذا كنت في عجلة من أمرك وتحتاج إلى تأشيرتك بسرعة ، فيمكنك اختيار خيار Express. ستكلفك تأشيرة Express 229 دولارًا أمريكيًا. تكلفة تأشيرة العبور السريع في الإمارات العربية المتحدة لمدة 96 ساعة أكبر من تكلفة تأشيرة عبور الإمارات العربية المتحدة العادية لمدة 96 ساعة نظرًا لأن تأشيرتك تتم معالجتها في غضون 24 ساعة ، مقارنةً بيوم أو يومين في حالة التأشيرات العادية.