المدونات

الإمارات العربية المتحدة تقدم خيار المجموعة العائلية للحصول على تأشيرة دخول متعددة لمدة 5 سنوات

أدخلت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية خيار المجموعة العائلية أثناء التقدم للحصول على تأشيرة سياحة لدولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 5 سنوات. في السابق ، كان على الأشخاص تقديم طلب لكل فرد من أفراد الأسرة على حدة ، مما استهلك الكثير من الوقت لتحميل كل مستند بشكل متكرر. يعمل الخيار الجديد على تبسيط العملية برمتها ، ويمكن لأفراد الأسرة الآن التقدم بطلب للحصول على شهادة دبي الإلكترونية عبر الإنترنت كمجموعة. ستسمح تأشيرة الدخول المتعددة الجديدة لمدة 5 سنوات لدبي والتي تم إصدارها للعائلات بالبقاء في الإمارات العربية المتحدة لمدة 90 يومًا كحد أقصى في المرة الواحدة. إذا كانوا يرغبون في تمديد إقامتهم ، فيمكنهم القيام بذلك لمدة 90 يومًا أخرى. ومع ذلك ، لا يمكن أن يكون إجمالي فترة الإقامة لهذا العام أكثر من 180 يومًا. تعتبر هذه التأشيرة الإلكترونية إلى دبي تغييرًا مرحبًا به للعائلات التي تسافر كثيرًا إلى الإمارات العربية المتحدة ، لأنها تقلل من الحاجة إلى التقدم للحصول على تأشيرة في كل مرة يزورونها. على سبيل المثال ، بدلاً من التقدم للحصول على تأشيرة دخول واحدة إلى دبي لمدة 30 يومًا أو تأشيرة دخول واحدة لدولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 60 يومًا في كل مرة يسافرون فيها ، يمكن للعائلات التقدم بطلب للحصول على تأشيرة زيارة إماراتية واحدة صالحة لمدة خمس سنوات.

المستندات المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية لمدة 5 سنوات لدبي

يجب على العائلات تقديم المستندات التالية مع طلب تأشيرة دبي عبر الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دبي الإلكترونية.

  • صورة ملونة على خلفية بيضاء
  • نسخة من جواز سفرهم
  • تذكرة عودة صالحة
  • كشف حساب بنكي لآخر ستة أشهر برصيد 4000 دولار أو ما يعادله.
  • تأمين طبي ساري المفعول معتمد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هل التأمين الصحي إلزامي لكل دخول مع تأشيرة دخول متعددة لمدة 5 سنوات؟

من المهم ملاحظة أنه للحصول على تأشيرة سياحة لدبي ، يجب عليك تقديم دليل على أن لديك تأمينًا صحيًا ساريًا معتمدًا من حكومة الإمارات العربية المتحدة لك ولأفراد أسرتك الذين يسافرون معك. لأن هذه تأشيرة دخول متعددة طويلة الأجل لدولة الإمارات العربية المتحدة، على عكس التأشيرات الأخرى قصيرة الأجل مثل تأشيرة دبي لمدة 14 يومًا، تحتاج إلى الحصول على تأمين صحي جديد في كل مرة تزور فيها الإمارات العربية المتحدة ، ويجب أن يغطي كامل مدة إقامتك. يعد الحصول على تأمين صحي عند التقدم للحصول على تأشيرة زيارة إلى دبي عبر الإنترنت والسفر إلى الإمارات أمرًا لا بد منه ، ويتم تطبيق هذا المطلب بصرامة.

لمن هذه التأشيرة مفيدة؟

يغطي هذا القرار الأخير من برنامج المقارنات الدولية جميع أنواع خدمات تأشيرة دبي تقريبًا، بما في ذلك تأشيرات دبي السياحية ، والتأشيرات الذهبية ، والتأشيرات الخضراء ، وتصاريح الدخول لزيارة الأقارب ، وما إلى ذلك. هذه أخبار جيدة للعائلات التي تحتاج إلى السفر إلى الإمارات العربية المتحدة بشكل متكرر ، حيث يمكنهم الآن التقدم للحصول على تأشيرة دخول لدولة الإمارات العربية المتحدة متعددة الدخول لمدة 5 سنوات بدلاً من الاضطرار إلى المرور بعملية طلب التأشيرة في كل مرة يزورون فيها. في الختام ، يعد خيار المجموعة العائلية الجديد للحصول على تأشيرة دخول متعددة لمدة 5 سنوات لدولة الإمارات العربية المتحدة مقدمة من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية تغييرًا مرحبًا به للعائلات التي تسافر كثيرًا إلى الإمارات العربية المتحدة. ستوفر العملية المبسطة لتقديم طلب للحصول على تأشيرة دخول إلى الإمارات العربية المتحدة كمجموعة الوقت والجهد ، كما أن صلاحية التأشيرة لمدة 5 سنوات ستقلل من الحاجة إلى التقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى دبي الإلكترونية في كل مرة يزورون فيها. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن التأمين الصحي الساري المعتمد من قبل حكومة الإمارات العربية المتحدة أمر لا بد منه عند التقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى الإمارات العربية المتحدة عبر الإنترنت ، ولا ينبغي التغاضي عن هذا المطلب.