المدونات

ما هي التأشيرة السريعة وكيفية التقديم؟

تسريع سفرك إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال التأشيرة السريعة ؛ وأوضح الفوائد.

ما هي تأشيرة دبي اكسبرس؟

هناك أوقات تجد فيها نفسك في حاجة ماسة إلى تأشيرة زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب ، مثل اجتماع عمل ، أو لم شمل الأسرة ، أو حالة طبية طارئة ، أو رحلة محجوزة مسبقًا للحاق. خلال مثل هذه الحالات ، يوصى بشدة باختيار تأشيرة صريحة بدلاً من التأشيرة العادية. تضمن هذه الخدمة المعجلة حصولك على تأشيرة دبي الخاصة بك في غضون 24 ساعة ، في حين أن التأشيرة العادية قد تستغرق من يوم إلى 3 أيام للمعالجة. مع تأشيرة دبي السريعة ، يمكنك تجنب التوتر وعدم اليقين في انتظار تأشيرة دبي السياحية والتركيز على الغرض من رحلتك إلى الإمارات العربية المتحدة. إذا كانت خطط سفرك تتطلب منك الحصول على تأشيرة زيارة إلى دبي ، ولكن ليس لديك وقت للانتظار لفترة طويلة ، فإن التأشيرة السريعة هي الحل الأمثل لك. تتوفر هذه الخدمة العاجلة لجميع أنواع تأشيرات الزيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك تأشيرة زيارة دبي لمدة 14 يومًا ، وتأشيرة دبي لمدة 30 يومًا ، وتأشيرة الإمارات لمدة 60 يومًا ، وتأشيرة دخول متعددة إلى دبي لمدة 30 يومًا ، وتأشيرة دخول متعددة إلى دبي لمدة 60 يومًا ، وتأشيرة دخول متعددة لمدة 60 يومًا. وتأشيرة دبي ترانزيت. للاستفادة من خدمة تأشيرة دبي السريعة ، سيُطلب منك دفع رسوم إضافية تعوض عن أولوية التقديم وتقليل المستندات المطلوبة. ستختلف التكلفة الإجمالية للتأشيرة مع إضافة خيار التأشيرة السريعة.

ما هي المستندات المطلوبة للتقدم للحصول على تأشيرة دبي إكسبريس؟

  • نسخة رقمية من جواز سفر مقدم الطلب مع صلاحية لا تقل عن ستة أشهر.
  • صورة شخصية ملونة بحجم جواز السفر لمقدم الطلب.

ما هي تكلفة التأشيرة السريعة لدبي؟

خدمة التأشيرات السريعة متاحة لجميع أنواع تأشيرات الزيارة في دبي. تكاليف التأشيرة السريعة إلى دبي مذكورة أدناه:

Blog Image

كيف تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دبي السريعة عبر الإنترنت؟

يمكنك التقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى الإمارات العربية المتحدة عبر الإنترنت ، من خلال eDubai Visa ، وهي واحدة من أفضل مستشاري التأشيرات في دبي. انتقل إلى نموذج طلب تأشيرة دبي وقم بملء التفاصيل المطلوبة.

  • ضمن “وقت المعالجة” ، حدد “Express Visa” وأرسل النموذج.
  • قم بالدفع عبر الإنترنت.

هذا كل شيء. الأمر بسيط مثل 1 ، 2 ، 3. يمكنك البدء في تعبئة حقائبك الآن ، وقبل الانتهاء من ذلك ، سيتم تسليم تأشيرة دبي السريعة الخاصة بك إلى WhatsApp أو البريد الإلكتروني من قبل خبرائنا!